أمحجور: حكومة العثماني “موتها مبرمج” لأنها بدون سند حزبي أو شعبي

مشاهدة

أمحجور: حكومة العثماني “موتها مبرمج” لأنها بدون سند حزبي أو شعبي

اعتبر محمد امحجور، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية مساء أمس الثلاثاء 18 أبريل الجاري أن حكومة سعد الدين العثماني “موتها مبرمج” لأنها حكومة أريد لها أن تولد بدون سند سياسي أو حزبي أو شعبي .

وقال نائب عمدة مجلس جماعة طنجة في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن القاصي والداني يعرف أن حزب العدالة والتنمية أجبر على أداء ثمن “البلوكاج” رغم أن أصحابه الحقيقيون معلومون، ورغم أن الجميع يعلم أن أدوات البلوكاج تعددت وهدفه ظل دائما واحدا وهو إزاحة بنكيران، حسب قوله .

وأكد أمحجور على أن “حزب العدالة والتنمية أدى ثمن البلوكاج غاليا وبطريقة قاسية”، مشيرا إلى أنه “كان من المنطقي أن يسهم الآخرون في أداء تكلفة البلوكاج، لكن الذي حصل غير ذلك”، على حد تعبيره .

وتساءل المتحدث في ذات التدوينة “هل كان حزب العدالة والتنمية هو الوحيد المسؤول عن حل مشكل البلوكاج وأداء ثمنه كاملا غير منقوص؟!”، يجيب في نفس السياق “للأسف كل الخرجات التي تتم بالتقسيط تؤكد أن حكومة العثماني أريد لها أن تولد بدون سند سياسي أو حزبي أو شعبي” .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-2QO