كأس القرى الرمضاني بالملاليين يختتم فعالياته بحفل بهيج

مشاهدة

كأس القرى الرمضاني بالملاليين يختتم فعالياته بحفل بهيج

الشمال24 / عثمان جمعون

إختتمت جمعية سواعد الخير مساء أمس الأربعاء 28 يونيو 2017 بمركز التكوين اتلتيك تطوان بالملاليين فعاليات دوري كأس القرى الرمضاني في نسخته الثانية التي أجريت أطوارها الكروية شهر رمضان المنصرم بحضور كثيف وضمنهم مسؤولين ومنتخبين ونجوم في الفن والكوميديا .

وأكدت حنان أخريخر، رئيسة جمعية سواعد الخير على أن تنظيم دوري كأس القرى الرمضاني بشراكة مع المجلس الجماعي للملاليين يأتي في إطار الإنكباب على مواكبة الشباب القروي وإتاحة الفرص له لإبراز قدراته الرياضية التي يستطيع من خلالها نحت مستقبله العصامي المشرق .

وشددت على أن القرى تحتضن طاقات شبابية متمكنة من شأنها أن تكون لها إضافات نوعية في شتى المجالات التي يحتاج المغرب إلى تطويرها لتحقيق التنمية الحقيقية لفائدة جميع المواطنين من خلال العدالة الاجتماعية التي لا تزال مقتصرة على الشعارات فقط، ولم تمر بعد لتنزيلها على الواقع .

ومن جانبه، اعتبر محمد بنهميج، رئيس جماعة الملاليين بإقليم تطوان شراكة مجلسه مع جمعية سواعد الخير في تنظيم دوري كأس القرى الرمضاني تأتي في إطار المقاربة التشاركية التي تعتمد من أجل تظافر الجهود بين جميع مكونات المجتمع لخدمة الساكنة المحلية والمجاورة بشكل جيد .

مشيراً في ذات السياق على أن تنظيم التظاهرة الرياضية لها عدة أهداف مهمة، من أبرزها الإحتفاء بالمواهب الصاعدة بمنطقة الملاليين وإتاحة فضاء مناسب ليتعرف عليها الناس، بالإضافة إلى أنها تهدف إلى استقدام نجوم من ميادين عديدة ليكونوا سفراء جماعة الملاليين بمختلف ربوع الوطن .

هذا وعرف حفل اختتام فعاليات دوري كأس القرى الرمضاني في نسخته الثانية مجموعة من الفقرات الغنائية التي قدمتها مجموعة أحفاد الغيوان، ومجموعة القدس الإنشادية، والفنان حسن التطواني، وعرضا مثيرا كذلك في مجال ألعاب الخفة التي قدم الشاب “هبيل” خدعات سحرية  مبهرة .

بالإضافة إلى عروض كوميدية مضحكة رسمت البسمة على وجوه الحاضرين من الصغار والكبار، والتي قدمتها الفنانة هناء المريني، والفنان “جنيكو”، وعروض رياضية أخرى قدمتها جمعية زيد أمام جمهور حفل اختتام فعاليات دوري كأس القرى الرمضاني .

وتجدر الإشارة إلى أنه حضر الحفل البهيج رئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، ورئيس المجلس الجماعي لتطوان، ومجموعة من مستشاري جماعته، ورئيس المجلس الجماعي لأمسا، ونائب رئيس المجلس الجماعي لمرتيل، ورؤساء جمعيات وشخصيات أخرى .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-369