مقابل صمت العماري.. أخنوش يتعهَّد من طنجة بتشجير غاباتها المحروقة

مشاهدة

مقابل صمت العماري.. أخنوش يتعهَّد من طنجة بتشجير غاباتها المحروقة

الشمال24 / عثمان جمعون

في مقابل صمت إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تعهّد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار بإعادة تشجير غابات مدينة طنجة بعد احتراقها .

وأكد أخنوش في اجتماع عقده مع مسؤولي وقياديي حزبه بإقليم طنجة على أن وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات التي يرأسها ستتكفل بإعادة تشجير غابات طنجة بعد تنظيفها من مخلفات الحريق المهول الذي التهمها مؤخرا .

وكانت سلوى الدمناتي، رئيسة لجنة التعاون والشراكة ومغاربة العالم بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة أثارت الحرائق التي عرفتها غابات مدينة طنجة في اليومين الأخيرين، بدورة يوليوز لمجلس جهة العماري الذي عقدت بداية الأسبوع الجاري بعمالة المضيق .

ودعت القيادية التجمعية، إلياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى عقد اتفاقية تعاون مع المندوبية السامية للمياه والغابات من أجل إعادة تشجير الغابات المحروقة والتي تقدر بمئات الهكتارات دون أن يخرج بأي تصريح أو تدوينة حول فاجعة البوغاز .

ويذكر أنه رافق أخنوش إلى طنجة كل من محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، ومولاي حفيظ العالمي، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، ورشيد الطالبي العالمي، وزير الرياضة والشباب، ومباركة بوعيدة، كاتبة الدولة المكلفة بالصيد البحري، ولمياء بوطالب كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-39t