“اتفاقية غامضة” تثير تساؤلات مستشار بجماعة تطوان

مشاهدة

“اتفاقية غامضة” تثير تساؤلات مستشار بجماعة تطوان

الشمال24 / عثمان جمعون

أثار الحسين شباب، عضو فريق حزب الإستقلال بمجلس جماعة تطوان عدداً من التساؤلات التي أظهرت شبهات حول مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تطوان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن إحداث وإصلاح وتجهيز ملعب لممارسة كرة القدم .

ووصف شباب خلال أشغال دورة يوليوز 2017 الاستثنائية لمجلس جماعة تطوان مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تطوان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ “الاتفاقية الغامضة” حيث لم يتوصل فريق حزب الاستقلال بأية تفاصيل بشأنها .

وتساءل المتحدث صباح أمس الاثنين عن الحكمة من عدم ذكر الملعب المعني في جدول أعمال دورة يوليوز 2017 الاستثنائية بمجلس جماعة تطوان، كما تساءل عن سبب غياب ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ليقدم شروحات مهمة .

واستغرب في ذات السياق إدراج مشروع الاتفاقية في جدول أعمال دورة مجلس جماعة تطوان بدون ارفاقها ببطاقة تقنية توضح ميزانيتها كذلك، خصوصا في ظل العجز المالي التي تعاني منه جماعة تطوان في الآونة الأخيرة، على حد تعبيره .

ودعا الشاب الاستقلالي رئيس مجلس جماعة تطوان إلى تأجيل التصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تطوان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن إحداث وإصلاح وتجهيز ملعب لممارسة كرة القدم إلا أنه تم المصادقة عليه بالأغلبية .

ولتدارك غياب المعلومة بمجلس جماعة تطوان، أوضح دانييل زيوزيو، عضو فريق حزب العدالة والتنمية، وعضو المكتب المسير لنادي أتلتيك تطوان أن الإتفاقية لن تكلف أية إلتزامات مالية تنهك ميزانية جماعة تطوان لأنها تدخل ضمن إلتزاماتها الإدارية، حسب قوله .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3a8