أمانديس توضح حقيقة توزيع فواتير شهر يوليوز قبل انقضائه

مشاهدة

أمانديس توضح حقيقة توزيع فواتير شهر يوليوز قبل انقضائه

الشمال24 / عثمان جمعون

في إطار إلتزامه بأخلاق الصحافة وبقانون النشر، ووفاءً لقرائه بنقل الحقيقة بأمانة ومنح حق الرد لكل مستحق، استجاب موقع “الشمال24” إلى طلب رئيس مصلحة الزبناء لشركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بإقليم تطوان لتقديم توضيحات بخصوص الخبر الذي نشره بعنوان “أمانديس توزع فاتورات الماء والكهرباء لشهر يوليوز قبل انقضائه” .

وكشف محمد الغياتي، رئيس مصلحة الزبناء لشركة أمانديس بإقليم تطوان على أن فاتورات استهلاك الماء والكهرباء التي وزعت على ساكنة مدينة تطوان لا تخص شهر يوليوز، وإنما تاريخ قراءة العداد، بحيث أن تاريخ الإستهلاك يوجد بارزاً تحت تاريخ قراءة العداد بشكل مفصل، كما أنه يوجد في خلفية الفاتورة أيضاً، مع تحديد كمية الاستهلاك وعدد الأيام من أولها إلى آخرها .

وأشار الغياتي إلى أن العملية الجديدة لشركة أمنديس بخصوص توزيع فاتورات استهلاك الماء والكهرباء بعد مدة قصيرة وليس طويلة نوعا ما كما في السابق، تأتي استجابة لرغبة طلب كثير المواطنين الذين كشفوا عن رغبتهم في الحصول على فاتورة استهلاكهم بعد أيام فقط من انقضاء الشهر، وذلك حتى يتسنى لهم متابعة استهلاكهم من أجل ترشيده .

وأبرز المتحدث أن شركة أمانديس لم توزع فاتورات شهر يونيو، وسيتم أداؤه من طرف المواطنين سواء على طريق التقسيط إلى غاية نهاية السنة الجارية، أو دفعة واحدة على حسب رغبة كل مستهلك، وذلك في إطار التسهيلات التي تقدمها شركة أمانديس لزبنائها مراعاةً للمناسبات الدينية والمدرسية المتتالية التي تتطلب ميزانيات مالية تثقل كاهل المواطنين .

ودعا رئيس مصلحة الزبناء بشركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بإقليم تطوان كل المواطنين الذين لهم غموض حول العملية الجديدة في توزيع فاتورات الاستهلاك إلى القدوم لأي مركز قريب منهم تابع لشركة أمانديس من أجل أخذ التوضيحات اللازمة، مؤكدا على أنه سيتم النظر بجدية في مقترحات موقع “الشمال24” حول تنظيم ندوة صحفية وتصوير فيديو توضيحي من أجل تنوير الرأي العام المحلي والوطني .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3bk