إنتقادات تطالُ مهرجان أصوات نسائية بتطوان

مشاهدة

إنتقادات تطالُ مهرجان أصوات نسائية بتطوان

الشمال24 / عثمان جمعون

تجدّد انزعاج المواطنين بمدينة تطوان من مهرجان أصوات نسائية الذي ينظم هذه السنة في دورته العاشرة، حيث عبر مشتركون بمواقع التواصل الاجتماعي عن انتقادات لاذعة للمهرجان الغنائي بسبب مخالفاته حسب قولهم التي أثارت غضب جزءٍ من ساكنة الحمامة البيضاء .

وخلّف التطويق الكبير لمسرح الهواء الطلق بمدينة تطوان وعرقلة حركة المرور حوله بسبب التشديدات الأمنية استياء ساكنة حي الولاية الذين اعتبروا مهرجان أصوات نسائية موعدا مع قض مضجع نومهم الذي يؤثر على سيرورة عملهم، بالإضافة إلى أنهم بحلوله يعانون في الوصول إلى بيوتهم بسببه .

ومن جانبه، انتقد الحسين شباب، عضو فريق حزب الاستقلال بمجلس جماعة تطوان تنظيم مهرجان أصوات نسائية بتطوان على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأنه لا تستفيد منه المقاولات المحلية أو الجهوية، وإنما مقاولات من خارج الأقاليم الشمالية، كما أنه ينظم لصالح حزب سياسي معين .

واعتبر شباب مهرجان أصوات نسائية مجرّد محطة لحزب التجمع الوطني للأحرار لخدمة أجندته الاقتصادية، في إشارة منه إلى أن أغلب أعضاء مكتب جمعية أصوات نسائية ينتمون لحزب أخنوش، ومن أبرزهم سميرة القاسمي، عضوة مجلس جماعة تطوان والنائبة البرلمانية السابقة، وزين العابدين الحسيني، الأستاذ الجامعي وعضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3bE