طبيب: إحداث مستشفى جديد بتطوان وعدٌ كاذب للأسف

مشاهدة

طبيب: إحداث مستشفى جديد بتطوان وعدٌ كاذب للأسف

الشمال24 / عثمان جمعون

كشف سعيد العباري، الطبيب الأخصائي في الإنعاش والتخذير بالمستشفى الجهوي سانية الرمل على أن الوعود المتعلقة بإحداث مستشفى جديد، وضمنه مصلحة للإنعاش مجرد وعود كاذبة لنم ترى النور بعد رغم قرب الوقت المحدد لإنجازها .

وأكد الطبيب الشهير بمدينة تطوان في حوار مع صحيفة “الشمال24” على أن “الأطر الطبية بمستشفى سانية الرمل عاشت على أمل تحقيق وعد بإحداث مستشفى جديد ومصلحة للإنعاش أيضا، ولكنها كانت مجرد وعود كاذبة، للأسف” .

وكان متتبعون تنبؤوا بقرب غضبة ملكية على عدد من المسؤولين بسبب عدد إنجاز كثير من مشاريع برنامج التنمية الاقتصادية والحضرية لمدينة تطوان (2014- 2018) الذي وُقع عليه أمام الملك محمد السادس يوم السبت 12 أبريل 2014 .

ويتضمن برنامج التنمية الاقتصادية والحضرية لمدينة تطوان (2014- 2018) على عدد من المشاريع المتعلقة بالمجال الصحي، ومنها إحداث مستشفى جهوي، وتأهيل المستشفى الإقليمي سانية الرمل، وإحداث مركزين صحيين كذلك .

يشار إلى الملك محمد السادس توعد أمس السبت في خطاب العرش الثامن عشر إلى  أنه سيفعل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة من خلال تطبيق القانون على جميع المسؤولين كما يطبق على سائر المواطنين .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3eR