حوار.. العباري وإصلاح مصلحة الإنعاش بمستشفى تطوان

مشاهدة

حوار.. العباري وإصلاح مصلحة الإنعاش بمستشفى تطوان

حوار وتصوير ومونتاج / عثمان جمعون

في إطار تشجيعها بقدر مستطاعها لجميع المبادرات الإيجابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أجرت صحيفة “الشمال24” حواراً مع الدكتور سعيد العباري، الطبيب الأخصائي في التخدير والإنعاش بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، وذلك لإبراز مبادرته الإنسانية المتعلقة بإدخال إصلاحات على قسم الإنعاش بعد أن تقادم ولم يعد مكاناً يليق لما خُصص له .

المبادرة التي أقيمت على سواعد طاقم قسم الإنعاش بكل مكوناته، حظيت بترحيب شديد للغاية من طرف السادة المرضى وعوائلهم، كما أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوها بشكل كبير للغاية تشجيعا لهذه الأفئدة الحية التي تنير الإدارات العمومية وقطاع الصحة اللذان يغرقان في سياسات تنتج مشاكل كبيرة للغاية يقع ضحيتها الموظف والمواطن على حد سواء .

في الحوار الذي أجرته صحيفة “الشمال24” تتعرفون على الدكتور سعيد العباري، الطبيب الأخصائي في التخدير والإنعاش بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان ومساره التعليمي والمهني، كما تجدون فيه رسائله لساكنة مدينة تطوان ومسؤوليها، وأيضا رأيه في المدرسة العمومية والمستشفى العمومي كذلك، وقضايا أخرى أيضا .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3eU