سعود يجمع بمنتخبي الإستقلال بتطوان لتمهيد رآسة بركة

مشاهدة

سعود يجمع بمنتخبي الإستقلال بتطوان لتمهيد رآسة بركة

الشمال24 / عثمان جمعون

اجتمع محمد سعود، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مساء اليوم الأربعاء مع مجموعة من منتخبي حزبه بإقليم تطوان تمهيداً للمؤتمر الوطني السابع عشر الذي يزمع أن ينظم شهر شتنبر المقبل لاختيار الأمين العام الجديد أو يجدد مسؤولية حميد شباط .

وأوضح محسن شباب، عضو مجلس جماعة تطوان في تصريح لصحفية “الشمال24” على أن إجتماع المتخبين مع محمد سعود الكاتب الجهوي لحزب الاستقلال بجهة طنجة تطوان الحسيمة جاء من أجل تصحيح المسار التنظيمي والسياسي بإقليم تطوان لحزب الميزان .

وأبرز شباب في ذات السياق على أن حزب الإستقلال بإقليم تطوان تولى عن صدارة المشهد السياسي والإنتخابي كذلك لعدة أسباب من أبرزها انتخاب شخص لا ينتمي لأبناء مدينة تطوان لمسؤولية المفتش الإقليمي، بحيث منحت المسؤولية لغيرهم على حد تعبيره .

وأكد المتحدث في حديثه لـ “الشمال24” على أن جميع من حضروا للإجتماع مع سعود بالإضافة إلى الإتحاد العام للشغالين بالمغرب، والإتحاد العام للمقاولات والمهن وهيئات وشخصيات أخرى بتطوان يدعمون نزار بركة لتولي منصب الأمين العام لحزب الاستقلال .

وكشف على أن الإجتماع الذي عقده محمد سعود بمنتخبي حزب الإستقلال بإقليم تطوان لم يتم التطرق فيه لخوض الإنتخابات التشريعية الجزئية التي ستجرى شهر شتنبر 2017 بذات الإقليم من عدمه حيث سيتم التنافس على مقعد واحد أسقط لحزب المصباح .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3gP