إدعمار يتصالح مع حزب أخنوش قبل الانتخابات الجزئية

مشاهدة

إدعمار يتصالح مع حزب أخنوش قبل الانتخابات الجزئية

الشمال24 / عثمان جمعون

بعد قطيعة منذ الفترة الإنتدابية للمجلس الجماعي السابق، عقد محمد إدعمار رئيس المجلس الجماعي لتطوان مساء أمس الجمعة لقاء الصُّلح مع فريق حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك قبل الانتخابات الجزئية التشريعية التي ستجرى يوم 14 شتنبر من السنة الجارية .

وبحسب ما أوردته بوابة مجلس جماعة تطوان فإن اللقاء جاء لـ “بناء علاقة جديدة قوامها الثقة المتبادلة بين الطرفين، وبهدف تطارح وتدارس عدد من القضايا التي تهم الشأن العام المحلي، تماشيا مع التوجهات السامية للخطاب الملكي السامي الاخير بمناسبة عيد العرش” .

وعبَّر “الطرفين عن رغبتهما في الإشتغال المشترك والتعاون حول القضايا السياسية الكبرى التي تهم المدينة، مع التأكيد على فتح صفحة جديدة قوامها وضع خارطة طريق مستقبلية وصياغة منهجية عمل موحدة لترسيخ مفهوم جديد للسياسة الجادة والمسؤولة والخلاقة” .

وانتقد إدعمار وفريق الحمامة بمجلس جماعة تطوان “التشويشات والخرجات الإعلامية التي تحاول تغليط الرأي العام المحلي والوطني بما لا يخدم الأطراف السياسية الجادة التي تضع صوب أعينها الإرتقاء بالعمل السياسي والمصلحة العامة للمواطنين”، حسب ذات المصدر .

وتجدر الإشارة إلى أن فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بمجلس جماعة تطوان سبق وانسحب من إحدى الدورات بسبب غدم تجاوب محمد إدعمار مع مراسلاتهم ولم يستجب لطلبات استقبالهم، كما أكد ذلك رئيس فريقهم عبد السلام الدامون سابقا في حوار إذاعي .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3hr