طبيب بتطوان يعد بفضح متاجرين بمآسي المرضى للاغتناء الفاحش

مشاهدة

طبيب بتطوان يعد بفضح متاجرين بمآسي المرضى للاغتناء الفاحش

الشمال24 / عثمان جمعون

توعد سعيد العباري، الطبيب المختص بالإنعاش والتخدير بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان بكشف مجموعة من الخروقات التي يرتكبها مجموعة من الأطباء والأطر بذات المستشفى من أجل الإغتناء الفاحش على حساب معاناة مآسي المرضى من الطبقة المسحوقة داخل المجتمع المغربي .

العباري أكد في تدوينة له على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على أنه ظل صامتا لمدة طويلة لكنه قرر عدم الاستمرار في السكوت على “العفن حيت العفن كيآدي حتى النقايا وكلشي كيتجمع فسلة وحدة، لذلك بغينا نقيو سبيطار سانية الرمل بتطوان من العفن”، على حد تعبيره .

وكشف المتحدث على أنه “كاين واحد التمساح من التماسيح في مستشفى سانية الرمل إغتنى غنى فاحشا ورائحة الحرام تزكم الأنفس، بحيث يعيث فسادا يمينا وشمالا ويتجبر على الدراويش طولا وعرضا من دون حسيب أو رقيب”، حسب قوله .

وشدد في ذات السياق على أن “هاد المجرمين كنت أتفاداهم ولا ألقي عليهم حتى السلام ولكن دابا طغاو لهذا قررت ندخل فيهم طول وعرض، ولكنني أحتاج دعم التطوانيين والتطوانيات والمغاربة بصفة عامة، شكون يعاونني عليهم نفضحوهم؟”، يتساءل العباري .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-3qg