“الأحرار” يستقيلون بتطوان ويلتحقون بـ “الوردة”

مشاهدة

“الأحرار” يستقيلون بتطوان ويلتحقون بـ “الوردة”

عثمان جمعون – الشمال24

أصدر مجموعة من شباب حزب التجمع الوطني للأحرار وشبيبته بمدينة تطوان بياناً عاماً للرأي العام المحلي والوطني توصّلت “الشمال24” بنسخة منه، يعلنون فيه استقالتهم من حزب “الحمامة” والتحاقهم بحزب “الوردة” .

وأرجئ شباب” الحمامة” استقالتهم إلى أن اللائحة الإنتخابية “كرست وجوها أساءت للعمل الجماعي ولمدينتنا المناضلة، ولم تعكس التوجهات الملكية التي أكدت على تجديد النخب في الخطاب التاريخي تحت قبة البرلمان ليوم 10/10/2014″، بالإضافة إلى “غياب العمل المؤسسي وسيادة الفردانية وغياب الديمقراطية الداخلية، مما أنتج لائحة انتخابية صادمة للرأي العام ومخيبة لآمال أعضاءه” .

وأعلن البيان عن استقالة جماعية لشباب حزب التجمع الوطني للأحرار من الحزب وشبيبته،  ومن جميع تنظيماته، والتحاقهم “بشكل جماعي بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وللشبيبة الإتحادية” .

ودعا المستقيلون من “الحمامة” السّاكنة التطوانية وما جاورها إلى “المشاركة بكثافة في العملية الإنتخابية ليوم 4 شتنبر 2015 والتصدي بحزم لكل من أساء للمدينة وللعمل الجماعي” .

كلمات دليلية

رابط مختصر

أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-qu