خطير.. مقرّب من إلياس العماري يهدّد بـ “الدّم” إذا مس البام

مشاهدة

خطير.. مقرّب من إلياس العماري يهدّد بـ “الدّم” إذا مس البام

الشمال24

في جرأة غير معهودة علناً على وسائل التواصل الإجتماعي، هدّد أحمد زيان، العضو البارز بحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تطوان، والإطار البنكي المقرب من إلياس العماري أنه إذا “مس حزب البام أو وكيل لائحته بالماء فإننا سنمسه بالدم والرسالة واضحة” .

pam8

زيان الذي يعتبر اليد اليمنى لنور الدين المطالسي، وكيل لائحة حزب التراكتور بتطوان، اعتبر أن حزب العدالة والتنمية “حزب فاشل من ساسه لرأسه.. وهو من أفقر الأحزاب كفاءة وتسييرا”، مضيفاً “انتبهوا لصلاتكم وتلاوة القرآن أما السياسية فلها اصحابها” .

pam5

وكان زيان قام مؤخرا يقوم بحملات إنتخابية سابقة بعدّة أحياء هامشية بتطوان، من خلال توزيع قفة رمضان مملوءة بالمواد الغذائية، في محاولة لكسب أصوات الناخبين بتلك المنطقة التي تعتبر معقلا لحزب البام لتواجد مشاريع تعميرية عملاقة لوكيل لائحته هناك .

البام يحرّك عجلة التراكتور بتطوان في حملة انتخابية سابقة لأوانها

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد بوخبزة، الكاتب المحلّي لحزب العدالة والتنمية، كشف في لقاء حزبي داخلي عن توجيه حزبه لرسالة لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة يكشوه فيها ظهور عدد من الخروقات التي بدأت تسبق بشكل بارز محطّة 7 أكتوبر، وكان آخرها أن أحد أعوان السّلطة يدعو بشكل صريح النّاس إلى التصويت على نور الدّين المطالسي، وكيل لائحة البام بتطوان .

رابط مختصر

أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

  • تطواني حر

    تطواني حر

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-1qD