الشليح يفضح العماري.. مقربون رافقوه إلى الصين على نفقة المجلس!

مشاهدة

الشليح يفضح العماري.. مقربون رافقوه إلى الصين على نفقة المجلس!

الشمال24 – عثمان جمعون

كشف نبيل الشليح، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في حوار حصري له مع موقع “الشمال24” على أن رحلة إلياس العماري العملية إلى جمهورية الصين الشعبية لمتابعة تنفيذ مشروع إحداث مجمع صناعي كبير بمدينة طنجة عرفت حضوراً من أشخاص لا علاقة لهم بجهة الشمال ولاهم شركاء في المشروع الاستثماري ولا يمثلون أي جهة رسمية .

وأوضح الشليح في ذات الحوار، أنه من الغريب تضمن الوفد لأعضاء لا ينتمون لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ويتعلق الأمر بـ “عبد الرحمن بنددو عضو بالمجلس الوطني لحزب البام”، و “رقية الدرهم، النائبة البرلمانية عن فريق الإتحاد الإشتراكي”، و “غزلان دروس، السكرتيرية الخاصة لمحمد الشيخ بيد الله بمجلس المستشارين” .

وأكد القيادي في حزب العدالة والتنمية بجهة الشمال “أنا لحدّ الساعة لم أفهم وجود هؤلاء الأشخاص ضمن الوفد، وكان من الممكن فهم أنهم في رحلة لذلك البلد بتزامن مع زيارة وفد الجهة، لكن بروزهم في الوثائق الرسمية المقدمة لنا من الصينيين مثيرٌ وغير مفهوم” .

وأشار المتحدّث أن مقربي رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، كانوا أحيانا يبرزون في الوثائق الرسمية مقدمين على نواب الرئيس وعلى رؤساء الفرق خلال الوثائق التي كانت تقدم لنا من طرف مسؤولي مجموعة Haite بمدينة Chengdu”، مشدداً أن هذا هو السؤال الذي يجب على الصحافة أن تبحث عن إجابته، وليس خلق شوشرة اعلامية فارغة .

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

إن كل ما يندرج ضمن تعليقات القراء لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن آراء إدارة موقع الشمال 24 ، وهي تلزم بمضمونها صاحبها ..

المصدر :http://wp.me/p8n3fc-1BZ